Saturday 20 January 2018

اتبع جورو


اتبع المعلم؟ مدرب، CMT وقبل بضعة أسابيع كنت في مكتب سان خوسيه أكاديمية التداول عبر الانترنت في تدريس دورة توقيت السوق. أحد الطلاب المحتملين كنت أتحدث إلى قرر أن التعليم يمكن أن نقدم له لن يكون من الضروري منذ كتابه "نظام" التداول والاستثمار وتعمل من أجله. أنا سألت لماذا النظام كان يستخدم وقال لي انه كان يراقب ما معلمو الأسهم مثل كارل ايكان وغيرهم كانوا يفعلون ويتبعونهم. أنا حذر هذا الشخص أنه بينما قد تعمل هذه الاستراتيجية في السوق الصاعد، ما كان خطته لإدارة المخاطر في الأسواق الهابطة أو ما يمكن أن يفعل عندما كان هناك تصحيح لحماية عاصمته؟ فأجاب انه ليس لديه خطة وأنه إذا جعلت تلك معلمو الكثير من المال، وقال انه يجب أن تكون قادرة على أن تفعل الشيء نفسه عن طريق اتباع لهم. قيل لي ذات مرة عدم الخلط بين العبقرية مع سوق صاعدة. كل شيء يبدو كبيرا عندما ترتفع جميع الأسهم. التجار الناجحين لديهم خطط لحماية عاصمتهم عندما تكون الأسواق تجعل التحركات السلبية. معلمو الأسهم الشهير وأبدا حق كل الوقت. عليك أن تدرك أن أسباب كارل ايكان لدخول البورصة وخططه أبل لاستثماره سوف تختلف اختلافا كبيرا عن ما سيكون لك. كتب السيد ايكان أول بريد إلكتروني للمساهمين أبل في يناير 23. ثم كان ضيفا على CNBC يوم الاثنين 27 يناير، حيث تحدث حول كيفية شراء الأسهم AAPL كان على "عدم التفكير". وكما ترون، إذا كنت كما مستثمر التجزئة اشترى معه على 27 أو 23، وكنت قد دفعت حوالي 550 $ للسهم الواحد. شراء مباشرة قبل إطلاق الكسب من شركة محفوف بالمخاطر بشكل لا يصدق. ليس هناك ضمانة بأن الشركة سوف تلبي أو تتجاوز تقديرات الأرباح الخاصة بهم. تداول أمام المجهول هو في غاية الخطورة. عندما نتاجر نريد احتمال كبير ومخاطر منخفضة، وليس العكس. عندما تم الإفراج عن عائدات AAPL، فإن الأسهم شق أسفل حوالي 50 $ للسهم في اليوم التالي. A الملياردير مثل السيد ايكان يمكن أن تعقد على هذا الموقف على أمل أن الأسعار سوف تعود في نهاية المطاف ولكن يمكن لك؟ هل تعتقد أن السيد ايكان سوف تدفع لك مرة أخرى لخسائرك؟ بالطبع انه لن. حتى لو كنت قد عقد على، انك تخسر الآن خارجا على فرصة لكسب الفرص الأخرى لأنه يتم ربط رأس المال الخاص بك حتى في خاسر. التعلم للاستثمار مثل المؤسسات أمر ضروري إذا كنت تسير على البقاء على قيد الحياة في الأسواق المالية. الحصول تعليما ولا تتبع بشكل أعمى ما يسمى معلمو على شاشات التلفزيون. حتى أشجع طلابي مستقل لإجراء البحوث الخاصة بهم على برو اللقطات أو الأفكار التعليمية المقدمة في مسارات التعلم الموسعة للتأكد من أن التجارة يناسب فلسفة التداول والمخاطر المعلمات الخاصة بهم. ومن اموالك ولا أحد يهتم أكثر حول هذا الموضوع مما تفعله. تحمل المسؤولية من أجل المال الخاص وبناء المهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في التداول.

No comments:

Post a Comment